Monday 20 November 2017

تيتانوسين القفازات مربع مؤشر الفوركس


تجارة بسيطة بسيطة فقط بعد الغداء وقتي (12:45 مساء بتوقيت المحيط الهادي) وأنا أنظر إلى المخططات 1hr. هناك صفقات طويلة جميلة على الاتحاد الأوروبي، الاتحاد الافريقي، غو (3 أميغوس) و آج، إج. نأمل شخص القبض عليهم. تلك كانت بالتأكيد بعض الصفقات الجيدة. لقد قتل حسابي التجريبي اليوم على بعض الانتكاسات السريعة على المخططات 4HR. حصلت على سؤال فكر في الصفقات الاتحاد الأوروبي ذكرتموه للتو (والبعض الآخر كل نفس جدا، أو، غو، إلخ). لم يحدث الصليب حتى شريط تغيير اللون 2ND. حتى إذا كنت تنتظر حتى يغلق لتأكيد الصليب تدي، يود يكون الدخول على شريط تغيير اللون 3. إيسنت أن كسر 2 لون تغيير قاعدة شريط شكرا الكبير E. سعيد أن نراكم مرة أخرى في العمل صورة المرفقة (اضغط للتكبير) مساء كل شيء، على الرغم من أن أقول ذلك، لا أحد اعترف لي الليلة الماضية على بلدي اثنين من المؤشرات، على أي حال مجرد فكر وأود ويقول أعتقد أن أي شخص يتداول أي شيء للقيام مع اليورو اليوم كان إما نوتر أو شجاع. باغد قصيرة من 200 نقطة الليلة الماضية (بينما كنت أنام) الليلة الماضية على غ بسبب شيء رأيت. هذا النظام بدأ العمل بالنسبة لي ولكن أشعر أنني على ثقة كثيرا (أي عدم احترام المقصود) - إذا يا الحصول على لي. في بعض الأحيان شيء يبرز فقط، أعتقد أنني قد قضيت الكثير من الوقت مشاهدة الرسوم البيانية وأعتقد أن النظم كبيرة - ولكن. أنا مهتم في جوهرة الخاص بك قليلا يمكن أن أعرف عن ذلك أو بيإم لي الثابتة والمتنقلة مساء كل شيء، على الرغم من أن أقول ذلك، لا أحد اعترف لي الليلة الماضية على بلدي اثنين من المؤشرات، على أي حال مجرد فكر أود أن أقول أعتقد أن أي شخص يتداول أي شيء للقيام مع اليورو اليوم إما كان الجوز أو الشجعان. باغد قصيرة من 200 نقطة الليلة الماضية (بينما كنت أنام) الليلة الماضية على غ بسبب شيء رأيت. هذا النظام بدأ العمل بالنسبة لي ولكن أشعر أنني على ثقة كثيرا (أي عدم احترام المقصود) - إذا يا الحصول على لي. في بعض الأحيان شيء يبرز فقط، أعتقد أنني قد قضيت الكثير من الوقت مشاهدة الرسوم البيانية وأعتقد أن النظم كبيرة - ولكن. مرحبا أنا أيضا أريد أن أعرف عن جوهرة الخاص بك قليلا، يمكنك بيإم لي يرجى استشعار ثانكسوكسيجين ل قفاز مربع أو استخدام آخر لذلك بدأ كل هذا عندما هبطت علبة القفازات ضخمة في مزاد محلي ل 100 فقط. وهي مصنوعة من واضح a14 سميكة الاكريليك، حوالي 3 أقدام واسعة، 3 عالية و 2 عميق (18 قدم مكعب أو 2 متر مكعب) مع غرفة معادلة الضغط فراغ على الجانب واثنين من قفازات مطاطية طويلة لطيفة في الجبهة. كما أنها تأتي مجهزة وصلات خرطوم وعدادات التدفق. مثل هذه الصفقة كانت الفكرة هي أنني يمكن أن تملأ هذا الشيء مع N أو أر ومن ثم القيام بكل تلك التجارب كنت قد ترغب في القيام به ولكن غير قادر: تخفيضات مع LiAlH4، أو اللعب مع المعادن القلوية، أو من هذا القبيل. أنا الرقم المربع يمكن أيضا مضاعفة كغطاء الدخان لبعض ردود الفعل سيئة في أن الغلاف الجوي الداخلي هو معزول تماما، ويمكن أن تنفيس في مكان ما بعيدا، مثل ساحة الجيران -) (رقم حقا هو سؤال صعب، أين أنا تنفيسه) المشكلة والموضوع من هذا المنصب هو: ما هي وسيلة جيدة للتأكد من كل الأكسجين قد اجتاحت من الغرفة هناك منفذ مدخل ومخرج، ولكن لا يمكن، على سبيل المثال، إزالة جميع الهواء ومن ثم ضخ شيء جديد في لأن الغرفة سوف تنهار. وهناك عدد قليل من الأساليب المختلفة التي تتبادر إلى الذهن: 1. النظرية: إذا كنت ضخ في N2 بمعدل معين، × لتر في الدقيقة الواحدة، وتنفيس من الغرفة بنفس المعدل، وعلى افتراض خلط جيد من N2 واردة، ثم مستوى O2 داخل الغرفة يجب أن تسقط بمعدل هائل أضعافا. وذلك لأن معدل الانخفاض في الضغط الجزئي لل O2 يتناسب مع الضغط الجزئي لل O2، وهذا هو السمة المميزة من الاضمحلال الأسي. حتى أتمكن من مجرد حساب مقدار الوقت الذي سوف يستغرق الإيمان في حسابي. 2. حرق شمعة في الغرفة (أو مروحة متوهجة إمبر أو أيا كان) حتى تحرق الشمعة لا أكثر. أما المعادلات الأخرى الأقل دخانا فتكون عبارة عن محلول مكثف O2 مثل البيروغالول في القلويات. 3. أي مزيج من زائد أعلاه، وضعت نوعا من استشعار O2 إما داخل الغرفة أو في تيار العادم من الغرفة (على افتراض أن N2 يجري الاعتراف بنشاط في بعض الوقت معظم الوقت). مشاكل مع أعلاه: 1. لأن سقوط الضغط الجزئي من 02 هو أسي، يمكن أن يستغرق وقتا طويلا للوصول إلى مستوى منخفض جدا. وتهدر الكثير من N2just للحصول على 1-1. فمن الأفضل أن يكون وسيلة أكثر استباقية للحد من O2 إلى ما يقرب من الصفر مرة واحدة في مستوى منخفض، ويقول أدناه 1 من أتم. هذا هو بالضبط ما الطريقة 2 جيدة في، ولكن. 2. شمعة هي نوع من فكرة لطيف، ولكن عندما يخرج فإنه يجعل الكثير من الدخان وأنا لست متأكدا من أنني أريد أن التلوث. لن تنتج الدخان الدخان ولكن مثل الشمعة، ولكن سوف تنتج C02. وهذا لن يكون مناسبا لبعض التفاعلات الكيميائية. سوف C02 الجمع بين بسعادة مع العديد من عوامل الحد قوية. بحيث يترك بيروجالول في محلول قلوي (أو غيرها من الحلول المماثلة). هذه هي جيدة ل كثف كمية صغيرة نسبيا من الأوكسجين، ويمكن للمرء أن حساب كم حل الخشب المطلوب بعد التنظيف مع N2 لدقائق كثيرة، ولكن، في تجربتي مرة واحدة لديك أن العديد من المتغيرات العالم الحقيقي غير معروف تطفل وأنا لن حقا الثقة 100 أن كل شيء قد ذهب بشكل جيد. لذلك هذا هو ما هو 3 ل 3. لذلك قراءة سريعة استشعار الأوكسجين رخيصة سيكون لطيفا جدا للتحقق الإيجابي أن مستوى O2 يتم تخفيض بما فيه الكفاية إلى عدد قليل بما فيه الكفاية ملي الشامات لا تتداخل مع رد الفعل في متناول اليد. ولكن كيفية جعل واحد أول شيء أنا متعب كان حلا من كبريتات الحديدوز وثيوسيانات البوتاسيوم. قرأت أن يتأكسد أيون الحديدية إلى أيون الحديديك في الهواء. و ثيوسيانات الحديديك هو أحمر عميق. منذ كان لي هذه المواد الكيميائية الكذب حول أنا مختلطة الحل لمعرفة ما سوف تفعل. أضفت حوالي 15 غرام FeSO4 إلى 100 مل H20 ثم أضاف 1G كسن. عندما خلط الأول الحل هو الضوء الأخضر كما هو متوقع. كاختبار، أضفت قطرة من 3 H2O2 إلى عينة وتحولت على الفور الأحمر الداكن. جيد. على التعرض للهواء تحول الحل تدريجيا البرتقال على مدار ساعة. وبين عشية وضحاها فعلت. في الواقع، بدوره الأحمر الداكن. حسنا هذا هو تجربة الكيمياء لطيفة، ولكن الكثير لإبطاء للمؤشر. ولكن المشكلة الأكبر، واحدة لم أكن أتوقع تماما هو أن رد فعل يحتاج إلى عكسها إذا كان الحل هو أن يكون مؤشرا جيدا. إذا أنا ثم فقاعة N2 النقي من خلال الحل، من الناحية المثالية فإنه سوف يعود إلى الضوء الأخضر. بشكل حدسي، لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث. ولكن حاولت التجربة على أي حال. و، لا، لم يحدث ذلك. استقر أحمر. وبالتالي. حاولت التفكير، أو البحث، رد فعل عكسها مع O2 الذائب التي يمكن الكشف عنها إما عن طريق مؤشر اللون أو إلكتروشيميكالي. كان لي عاصفة الدماغ. الدم الدم يتحول إلى اللون الأحمر عندما يكون مؤكسج وللهيموجلوبين ليكون مفيدا أن تتخلى عن O2 عندما ينخفض ​​الضغط الجزئي دون مستوى معين (ثم يتحول بعض الألوان الأخرى). يمكن شراء واحد الهيموجلوبين لا. ليس حقا، ليس لرخيصة. وأعتقد أنني يمكن أن تستخدم عينة صغيرة من دمي، ولكن أود أن يبقيه من التخثر. على أي حال كل شيء هو سبر قليلا فوضوي وغوليش. (ولكن مهلا، هالوين هو الخروج). كان لدي العصف الذهني الثاني: خلايا الوقود يمكنني أن تجعل خلية وقود صغيرة التي تعتمد على O2 لإنتاج التيار. وأظهرت أبحاث أخرى خلية الوقود الأكثر فائدة والتي هي في الحقيقة بطارية: بطارية الزنك الهواء السمع. وسوف تنتج هذه فقط تيار عندما تتعرض ل O2. عن طريق اختيار المقاوم تحميل المناسبة الجهد سوف تذهب إلى 0 كما ينخفض ​​الضغط الجزئي الأكسجين أقل من المبلغ المحدد. لست متأكدا من وقت الاستجابة سيكون. الثقوب على المحطة السلبية للبطارية صغيرة جدا. ولكن، هو أقل فوضى بكثير من قارورة من الدم مع الغاز محتدما من خلال ذلك. لذلك اشتريت 8 صغيرة الزنك زر الهواء البطاريات ل 9. المشكلة الوحيدة كانت أنا بحاجة جيدة حامل البطارية حتى أستطيع التحقق الحالي بينما البطارية يجلس داخل علبة القفازات. لذلك أنا لم تكن قادرة على اختبار البطاريات حتى الآن. ذهبت إلى موقع ديجيكي لأجل بعض حاملي البطاريات وأنها وصلوا حتى الآن. الشيء السخرية هو أنه أثناء التصفح من خلال كتالوج ديجيكي على الانترنت لاحظت أن لديهم قسم على أجهزة الاستشعار، وفي هذا القسم هناك قسم فرعي على أجهزة الاستشعار الغاز الإلكترونية. وكان منخفضا في ذلك القسم الفرعي لديهم أجهزة الاستشعار O2. ولكن هذه أجهزة الاستشعار O2 تكلف من 300 حتى، لذلك ما زلت أشعر أن فينديكاتد أن بلدي الزنك الهواء كاشف O2 سيكون فكرة مفيدة. ولكن يمكنني شراء كاشف CO2 من ديجيكي. أنها ليست سوى حوالي 20. أجهزة الاستشعار كو حتى أرخص. على أي حال. إذا كان أي واحد منكم أفكار جيدة على أجهزة الاستشعار O2 أود أن أسمع عنها. (ملاحظة: لاحظت أنه يمكن للمرء شراء أجهزة الاستشعار O2 رخيصة نسبيا (40) التي تستخدم من قبل أجهزة الكمبيوتر سيارة للأكسجين الاستشعار في غازات العادم السيارات، ولكن لم أتمكن من العثور على معلومات كافية عن كيفية عملهم أو كيفية استخدامها حتى كنت ولكن هذا الخيار في الاحتياط، كما أنها تعمل في درجات حرارة عالية (300C) وهذا عيب.) تحريرها في 28-10-2011 من قبل وزيز لقد فحصت ولكن، لاستخدام الكثير كمصدر للطاقة البطارية سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على إنتاج بضعة أماه في الهواء مع 20 الأوكسجين. (تخميني هو عشرات أو حتى مئات من أماه) وأعتقد أن التيار يتناسب مع كونكن. حتى إذا كنا إسقاط التركيز إلى 1ppm الحالي سوف تسقط على الأقل بضع عشرات من نا وربما حتى بقدر ميكروامب. هذا ليس من الصعب قياس. مشكلة التجفيف هي مشكلة، ولكن هذه البطاريات تأتي مع علامة تبويب لزجة قليلا عليها التي تبقي لهم مختومة عندما لا تكون قيد الاستعمال حتى تتمكن من الاحتفاظ بها مغلقة معظم الوقت. وهذا من شأنه أن يحد من الجفاف. أنا أتفق تماما، حتى 1 نا ليس من الصعب قياس باستخدام 1 المرجع أمبير. وهذه الأيام مع أمبير المرجع أغلى قليلا (3) يمكنك قياس 1100 من ذلك بدقة. لست متأكدا ما إذا كانت العلاقة الخطية بين O2 كونك والحالية يحمل أسفل إلى حد بعيد، ولكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى. وفيما يتعلق بالتجفيف، فإن هذه الأشياء يجب أن تعمل في مكان جاف مثل أريزونا، حيث أنا متأكد من وجود الكثير من مساعدي السمع :-) بحيث، جنبا إلى جنب مع وضع الشريط مرة أخرى، يبدو كافيا.

No comments:

Post a Comment