Monday 11 December 2017

تقوم أسواق سمك باستعراض أرباح الفوركس


استعراض الأسواق سمك كان هناك عرض من سمك في جمهورية التشيك والتجارة الحرة خالية من المخاطر. لذلك أنا قررت لمحاولة لهم واستخدام العرض. كما كان دائما الدفع بسيطة وأشكال شغل بسرعة ولكن الانسحاب هو كابوس. يرفضون إرسال الأموال إلى حسابي باليورو. أنا جعلت حساب يورو معهم لأنها لم يكن لديك سشك. (أنا أرسل المال من حساب سشك) لذلك، بعد أن قدمت عرض خالية من المخاطر وتداولت معهم جعلت زوجين أود يورو. الآن قررت أن تطلب من جميع اليورو أن يرسل مرة أخرى. حتى الآن لقد تبادلت العديد من رسائل البريد الإلكتروني وأنه هو الصداع حقا. أنا جعلت ليت يورو ولكن مثل صفقة كبيرة لإعادتها إلى حسابي اليورو لا يصدق. أنها تبقي على القول أنها لا يمكن إرسالها إلى حسابي اليورو معا ولكن سوف ترسله إلى حساب سشك بلدي. عندما غضب وسألتهم ما هي لوائح المملكة المتحدة تقول أنها لا تستطيع أن تفعل ما أنا ريجويت أنها لم تجد أي حجة لإثبات لي أنا على حق. أنا معدل 1 نجمة أو أقل لهذه الشركة وسيط. نأمل أنها سوف تفقد العملاء من خلال تبين لي موقفهم ودفع الكثير لخدمة العملاء. آمل أن يستيقظ ويدرك أن العميل هو الأكثر قيمة وأنه هو الشيء الوحيد الذي يجلب لهم المال. العلامات: سمك ماركيتس يستعرض إيطاليا، بيتي 9 أشهر مجموع 6 أشهر يعيش، 2K ور مع هذا الوسيط سحب بطيئة جدا (أسبوع واحد لأول مرة، والآن سألت عن الثانية)، وأخذ الربح معقد لاقامة وكان لي (هامش 200) أغلق وأعيد فتحها. وقد تم سحب الأرباح بنجاح ولكن يتم تشجيع وسيط بشدة P. S. ترانزلاتد بي غوغل تاغس: سمك ماركيتس ريفيوس فكسكولاتور 7 فبراير 2011 14 سنة المجموع 6 موتنه يعيش مع هذا الوسيط البقاء بعيدا في عملية احتيال، ريكوتس في كل وقت، وتأخر التنفيذ، وتجميد منصة. كل الحيل في الكتاب. العلامات: استعراض أسواق سمكماركماركتس مراجعة الموقع زيارة كان معهم لمدة 4 سنوات. تجميد المنتج، يجب أن تبقي اغلاق وإعادة تشغيل. إغلاق الصفقات في كثير من الأحيان الحصول على دائرة مثل الطراز القديم توقيت البيض تظهر تظهر محاولة لمعالجة. كانت غير سعيدة للغاية على مدى 6 أشهر الماضية كما فقدت المال في حين تحاول الخروج من الصفقات والاضطرار إلى إعادة تشغيل البرمجيات. أيضا، توقف يبدو أن الحصول على المستهدفة والحصول على توقفت في كثير من الأحيان. أوكلاند، نيوزيلندا سمك هي واحدة من منصات الأكثر كفاءة لقد استخدمت من أي وقت مضى. سهل التشغيل وسريع دعم العملاء. كما أنها واحدة من عدد قليل جدا من الوسطاء يعرف كيفية تمويل مباشرة إلى حساب مصرفي نيوزيلندا.

No comments:

Post a Comment