Monday 25 December 2017

بريكيافيماس تداول العملات الأجنبية


تعلم الفوركس عن طريق حركة السعر وأعتقد أن التجار الذكية، الذين يرغبون في النجاح في الفوركس يجب العمل الرئيسي السعر، وعلم النفس تداولهم. العمل السعر هو أسهل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية، وعلم النفس التداول يضمن لك التجارة بالطريقة الصحيحة. ننسى باستخدام مؤشرات مربكة. ننسى القلق بشأن كل التجارة. نسيان التداول بدون خطة. إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس بالطريقة الصحيحة، يمكنني مساعدتك. اتخاذ بعض الصفقات حركة السعر هذا الأسبوع تاريخ النشرة الإخبارية الأسبوعية للحصول على بلدي أحدث تحليل العمل السعر ونصائح التداول بلدي. إتقان علم النفس التداول الخاص بك، وبناء الثقة التداول الخاص بك، واتخاذ بعض الصفقات معي. ما تنتظرون من أين تبدأ. كنت تريد أن تتعلم الفوركس، ولكن كنت لا تعرف من أين تبدأ. حسنا، أنا مصممة forex4noobs ليأخذك من أساسيات الحق من خلال التداول المتداول العمل السعر. أنا أيضا تغطية علم النفس التداول، وإدارة الأموال. حتى تتمكن من معرفة كل ما تحتاجه عن الفوركس هنا. يمكنك الاطلاع أدناه على دليل خطوة بخطوة. هذا الدليل سوف يأخذك من خلال forex4noobs، والحصول على انك بدأت في رحلتك لمعرفة تداول العملات الأجنبية. الخطوة 1: أساسيات إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس، أكاديمية التعليم الفوركس هي الخطوة الأولى في التعلم النجاح. على عكس الآخرين، أنا لا تضيعوا وقتكم مع أساسيات الفوركس عديمة الفائدة، وأنا فقط يعلمك ما تحتاج إلى معرفته. الخطوة 2: خطة التداول قبل بدء التداول مباشرة، تحتاج إلى وسيط جيد، وخطة تداول جيدة. في دورة الفيديو مجانا أنا يعلمك كيفية العثور على وسيط الحق، وكيفية إنشاء متينة خطة إدارة المال والمال. الخطوة 3: استراتيجية التداول بلدي استراتيجية تداول حركة السعر سوف يعلمك تقنيات العمل السعر المتقدمة. كما قلت أعلاه، أنا بيليف أن التجار الجدد يجب أن تتحرك السعر العمل، لذلك أشارك استراتيجيتي معك. الخطوة 4: الفوركس مدونة تحليل حركة السعر الأسبوعي، أكثر من 20 ساعة من ندوات الفوركس المسجلة، وعلم النفس التداول، ونصائح. سوف تجد كل ذلك على بلدي بلوق الفوركس. لقد تم التدوين لمدة ثماني سنوات، لذلك هناك الكثير للذهاب من خلال لم يكن لديك للذهاب من خلال نفس الرحلة، مما يجعل نفس الأخطاء وضرب رأسك ضد نفس الجدران. لقد جعلت هذه الأخطاء بالنسبة لك بحيث لم يكن لديك ل. لماذا تعلم من أخطائك عندما يمكنك أن تتعلم فقط من مي أكبر خطر الخاص بك هو التأكد من حصولك على أفضل تعليم التداول و لا تضيع ما الوقت الثمين لديك على كل القمامة التي هي هناك. الإنترنت هو سيف ذو حدين. انه لشيء رائع لأنه يسمح لك للحصول على سهولة الوصول إلى المعلومات التي تحتاج إليها لتحسين بسرعة التداول الخاص بك، ولكن هذا يعني أيضا أن هناك أكثر من ذلك بكثير القمامة يجري نشر انتباهكم أنك لا تحتاج إلى التركيز على. أفضل شيء يمكنك القيام به هو تعلم كيفية أن تصبح تاجر احتمال كبير من خلال الاشتراك في فئة البريد الإلكتروني لكبار الشخصيات أدناه. عندما كنت تعرف كيفية جعل احتمال كبير والمنخفضة التجارة الاجهزة التجارة، وسوف تكون قادرة على جعلها في جميع الأطر الزمنية والعديد من الأسواق المختلفة مما يخلق إمكانيات تجارية ضخمة بالنسبة لك. في الليلة الأولى بدأت التداول جعلت بضع مئات من الدولارات من المال الحقيقي. ياي ولكن - كان حادث كامل. لقد قمت بتداول 5 دقائق على زوج العملات أودوس. لماذا أنا التداول في الإطار الزمني 5 دقائق لم أكن أعرف أن هناك أي إطار زمني آخر على المنصة. لم يكن لدي أي فكرة عما كنت أفعله على منصة صانع السوق التي كنت أتعامل معها في ذلك الوقت، لكنها كانت إلى حد كبير الوحيدة حولها وكانت معركة مستمرة فقط للحفاظ على الرسوم البيانية من تحطمها كل 30 ثانية. جئت إلى البيت من العمل الذي الليلة الأولى وحصلت على الخوف من حياتي لرؤية التوازن مع تغيير كبير. اعتقدت أن التداول على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد أغلق، لكني ذهبت إلى الفراش في الليلة السابقة، وحصلت على ما يصل إلى العمل، وظل الوقت كله يتأرجح لمدة 5 دقائق مع أي وقف الخسارة في المكان. لاكي هذا كان ما يقرب من 10 عاما مضت ودرس ضخمة في طريق طويل وعاصف. المشكلة التي واجهتها قبل ذلك 10 سنوات مضت هي أنه لم يكن هناك دورات على الانترنت ولا تعليم الجودة للمساعدة في توجيه لي في رحلة التداول بلدي مثل هناك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment