Thursday 21 December 2017

الفوركس شراء بيع مؤشر الضغط mt4 مجانا


ميتاتريدر للشراء بيع الفوركس المؤشر هو خال تماما. لأننا ببساطة وجدت على شبكة الإنترنت، وشراء بيع مثل هذا مؤشر كبير وأكبر جزء منه هو مؤشر التداول العملة الحرة تماما. لقد قمنا بتشغيل بعض الاختبارات باستخدام هذا الملف مقل. ويعمل بشكل خيالي. والحقيقة هي أنه يمكن أن يذهب مع MT4 (ميتاتريدر 4) و ميتاتريدر 5 (MT5) طبعة وكذلك إصدارات مت أخرى. ببساطة الذهاب على الرغم من الفوركس تريند مؤشرات نوع إذا كنت تفضل أنواع مشابهة جدا من المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك فإنه من المناسب بالنسبة لك لتقييم أو تقديم بعض التعليقات حول مؤشر ما إذا كان أو لا شراء بيع أفضل مؤشر فوركس بالنسبة لك أم لا. يتم نشر التعليقات والاقتراحات إلى قسم تعليق مؤشر بيع بيع. سوف الآراء وكذلك الأفكار المتعلقة التداول تكون مفيدة جدا. تقييماتك المخلصة وتعليقاتك مهمة لأنها قد تساعد تجار الفوركس الآخرين على اختيار المؤشرات. وقد يكون اكتشاف المؤشرات الصحيحة أولوية للمستثمرين في صرف العملات. ونحن نأمل أنه مع هذا مجانا تماما شراء بيع مؤشر، you8217ll الحصول على أفضل مساعد بحيث يمكن أن يكون لديك قرارات التداول أفضل بكثير والتجارة أكثر من ذلك بكثير بشكل صحيح وبالطبع لديهم دخل أكبر. We8217re أيضا جعل أفضل جدا يمكننا القيام به للبحث عن مؤشرات الفوركس تماما مثل شراء بيع ووضعها على موقعنا على شبكة الإنترنت للناس الوصول بسيطة. كل شيء وضعت في شبكة الإنترنت هي للتحميل بحرية، وسوف تكون طريقك للحصول على التجار أفضل بكثير. يرجى مشاركة هذا المؤشر. مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا إذا كنت تريد آخر التحديثات. في مجرد غمضة عين، سوف تحصل على أحدث التحديثات والأخبار المتعلقة المؤشر الجديد. تحميل شراء sale. mq4 مؤشر ميتاتريدر الحرة مؤشرات ذات صلة: مؤشر ضغط بيسيل انضم سبتمبر 2013 الحالة: عضو 16 المشاركات مرحبا التجار. لدي فكرة لمؤشر مستوحى من مؤشر موجات الويز - أي تحسن في ذلك، إذا كنت سوف. وسوف نشر مؤشر موجة ويس الجزء السفلي من آخر مع صورة لنقل فكرة عامة للمؤشر. هذا مؤشر معين، بدلا من عرض حجم توتال نهاية اتجاه مثل موجة وويس، سيتم عرض شراء أمبير بيع الأحجام التي حدثت على الساق السعر سيباراتيلي. في نافذة المؤشر، يمكن أن يشغل عرض أحجام موجة بيسيل أي من جانبي المستوى 0 - مع أحجام بيع للموجة التي تقل عن صفر أمبير من حجم شراء الموجة فوق الصفر. إذا كان يمكن أن يكون ضبط إعدادات مماثلة لعرج متعرج، وسوف يكون الذهب ويمكن أن تعطينا فكرة عن السعر الذي سوف تفعل في مناطق سر. إذا كان أي شخص يعرف من هذا المؤشر موجود، يرجى تقاسمها هنا أو الرجاء المساعدة في التعليمات البرمجية. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم سيب 2013 الحالة: عضو 16 المشاركات مثل هذا لكل شمعة أو مثل هذا لفترة قابلة للتعديل هو أكثر أو أقل مجرد رسم بياني للمتوسط ​​المتحرك من أي فترة كنت الإدخال. أنا لا أعرف أي شيء عن أول واحد، ولكن الثاني يعيد قليلا جدا، اعتمادا على الإعداد الخاص بك. إذا قمت بتعيينه إلى 20 على سبيل المثال، فإنه سوف إشارة شراء وبيع اعتمادا على سعر الجانب الذي هو على. إذا كان يعبر بالكاد يصل، ولكن شمعة المقبل هو أسفل، فإن شراء تختفي. ربما لا ما تريد، ولكن بعض الأفكار أثناء البحث. وقد تطورت بعض السماسرة. شكرا، دكروك. إم تبحث عن شيء يبدو وكأنه لقطة 1ST كنت نشرت، بدلا من ذلك يجب عرض وحدات التخزين بويزيل لكل الساق السعر بدلا من الشموع الفردية مثل في لقطة الخاص بك. أما بالنسبة لإعدادات الفترة، وهو قابل للتعديل مؤشر التعرج تحديد سعر الساقين مثالية حسنا. أنا لا أعتقد أنك يمكن تتبع حجم الفعلي لأن خط 0 تشير إلى أي حجم. ولكن، قد حاولت النظر في الثيران. وهنا تتداخل بعضها البعض. أنا لا أعتقد أنها يمكن الموسومة إلى متعرجة، ولكن على الأقل كنت تحصل على 0 خط. شيء للبدء مع ربما يمكن تعديل المؤشرات اثنين حسب الفترة. في هذه الموافقة المسبقة عن علم هم 13 فترات. الضحك بصوت مرتفع. المتأنق، كنت حرفيا مجرد نشر مؤشر عرض مجلدات تحت خط الصفر أمبير كنت تقول لي أمبكوت أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تتبع حجم الفعلي لأن خط 0 تشير إلى أي فولومبكوت شكرا لتوصيات المؤشر الخاص بك، ولكن لا أعتقد أنني يمكن أن تجد عملي واستخدامها.

No comments:

Post a Comment