Sunday 10 December 2017

سمير خان - الفوركس الأخبار


سفين-غوران إريكسون: أنا أكره شخصا واحدا على وجه الأرض - الرجل الذي يكلفني 10 ملايين الآن الآن 65، يقوم اريكسون حاليا بتدريب غوانغزهو رامبف، الذي يواجه مارسيلو ليبيكس 2019 غوانغزهو إيفرغراند في الدوري الممتاز الصيني يوم الأحد. وبعد تدريبه يوم الخميس، تخلت أفكار السويد عن مخاوفه المالية وغضبه في خان، الذي نفى هذه الادعاءات، ولكنه نقل إلى إريكسون إلى المحكمة لتعويضه عن خسائره، والذي أعلن الشهر الماضي إفلاسه. x201cYes، thatx2019s الحق، 10 مليون، x201d أكد إريكسون. x201cFor معظم الناس في العالم itx2019s كمية كبيرة من المال وحتى بالنسبة لي. x201cEven إذا كنت تدفع جيدا مع وظائف كان لي itx2019s كبيرة، والمال الكبير. Ix2019m ليس المفلس. لا يزال لدي بعض المال. وكانت المشكلة الكبيرة النقدية عندما كنت donx2019t لديها وظيفة، والتي أنا didnx2019t لفترة من الوقت. لأن سمير حصلني على الكثير من القروض العقارية. مقالات ذات صلة كان علي أن أدفع لهم. كنت بحاجة النقدية. لذلك Ix2019m بدأت في بيع. x201ci لها بعض الخصائص، والتي سوف أبيعها. واحد لقد باعت بالفعل. أنا بيع أجزاء مهمة من حياتي. لدي عقار آخر في السويد لدي لبيع. x201ci اشترى منزل أحلامي بالقرب من حيث ولدت، قريبة جدا من حيث نشأت. لم أكن أريد أبدا أن باعت ذلك لأن thatx2019s المنزل اشتريت، مزرعة قديمة، وأنا استعادته. Itx2019s جدا، لطيفة جدا ولكن أنا بحاجة لبيعها x2013 حصلت itx2019s الرهون العقارية على ذلك. x201cTo يكون ذلك المنزل المناسب، وأنا بحاجة إلى الناس الذين يعملون هناك دائما لأن itx2019s كبيرة جدا. أنا canx2019t تحمل أن أي أكثر من ذلك. Itx2019s ليس فقط لي المتضررة ماليا. Itx2019s بالتأكيد الأسرة، والأطفال. x201c تعرف أني لا أكره أي شخص في حياتي. أنا donx2019t أعتقد أن لدي العديد من الأعداء ولكن أكره سمير خان لأنك canx2019t علاج الناس مثل فعلت. Hex2019s ربما الشخص الوحيد على الأرض أكره. أشعر نخلى، غاضب وخيبة أمل لأنني أثق هذا الرجل لسنوات عديدة. أعطيته الكثير من الحرية. أعطيته كل السلطات التي يحتاجها لرعاية بلدي الاقتصادي. x201d تم إدخال خان لاريكسون في عام 2004، وتولت شؤونه في منتصف عام 2007. في عام 2009، إريكسون نمت قلقة وطلب من ديلويت لتشغيل الشيكات على خان، مما أدى إلى إريكسون إنهاء علاقته المهنية معه بعد عام. وفي أيار / مايو 2010، حصل محامو Erikssonx2019s على أمر تجميد عالمي في المحكمة العليا ضد خان، وبدأ السويدي رسميا إجراءات قانونية ضده. وادعت وثائق المحكمة أن خان كان لديه إمكانية الوصول إلى التفاصيل السرية لعام 2012 بما في ذلك التفويضات للحسابات المصرفية التي منحه حق الوصول غير المحدود إلى السيد Erikssonx2019s richx201d، مضيفا أن: x201c حول الشؤون المالية، السيد اريكسون ليس على دراية خاصة ولا مهتمة بشكل خاص، إلا بقدر ما يريد تأمين والمستقبل المالي لأسرته ولأنفسه، ويتوقع أن تستثمر أمواله بشكل سليم وعقلاني. x201d ادعى اريكسون أن أمواله فقدت على مجموعة من الاستثمارات المتهملة بما في ذلك السكنية والترفيهية من 92 شقة في سوثسا، هامبشاير، و اقترح تطوير قطعتين من الأراضي في نادي ويستموريلاند للجولف في بربادوس. واستخدمت الأموال، وفقا لأوراق المحكمة، لتمويل ممتلكات خان وأسرته في بربادوس، على بناء العمل على منزل عائلة خانكس 2019 الخاصة و x201cto كسب الأرباح السرية التي تم دفعها إلى samex2019x2019. خان أيضا x201cbb الأعمال الفنية مكلفة و sculpturesx201d، وفقا لمحامين Erikssonx2019s. وتزعم وثائق المحكمة أن شركة خان X201 خصصت المال لمجموعة متنوعة من الأغراض غير السليمة، بما في ذلك القروض غير المضمونة للشركات الأخرى للأرباح السرية xx2012 و x201 المضاربة في التكهنات الخاسرة على أسواق العملات الأجنبية201201d. أما بالنسبة لما ادعى خان أنه تم القيام به بالمال، أجاب إريكسون: x201cI اعتقد انه قضى it. x201d وقد حصل اريكسون على مبالغ ضخمة في حياته المهنية، بما في ذلك ما لا يقل عن 7 ملايين في مدفوعات من انكلترا. مانشستر سيتي والمكسيك. وشملت مسيرته التدريبية التي بدأت في عام 1977 في ديجيرفورس في السويد بعض التصفيات في بعض أكبر الأندية في كرة القدم الأوروبية، بما في ذلك بنفيكا (مرتين) وفيورنتينا وسامبدوريا ولازيو، التي قادها لكأس كأس وينرسكس 2019 في عام 1999، قبلت وظيفة انكلترا المربحة في عام 2001. x201cof بالطبع أنا لم يكن هناك من أجل المال، وقال x201d اريكسون من تعيينه فا. x201c ربما كنت قد حصلت على المزيد من المال إذا بقي Ix2019d في إيطاليا. وقيل انني أخذت انكلترا للحصول على المال. بالطبع لا. أخذته لأنه itx2019s أكبر وظيفة لكرة القدم في العالم، وأرقى وظيفة يمكن أن يكون. لقد استمتعت به كل يوم. أنا donx2019t الأسف يجري في انكلترا. كنت في غاية الحزن عندما كان فوق. x201d تحت إريكسون، انكلترا وصلت إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2002، اليورو 2004 وكأس العالم 2006. وعلق على ذكر أمس مايكل أوين ركل الكرة من برازيليا 2019s لوسيو وإعطاء انجلترا زمام المبادرة في شيزوكا في عام 2002، لحظة وجيزة عندما تجرأ أمة على الحلم. x201cA لحظة خاصة، x201d انه ينعكس. x201cI أعتقد أن المشجعين انجلترا، الذين هم كمية كبيرة من المشجعين، وتفكر الآن بعد ذلك أنه لم يكن سيئا على الإطلاق. كان الشيء المحزن بالنسبة لي هو أننا لم نكن ننتصر في بطولة كبيرة، وأننا didnx2019t نفعل ما هو أفضل، ونحن بالتأكيد يجب القيام به في عام 2006. كان لدينا team. x201d قوية بعد ذلك بعام، أصبح اريكسون مانشستر سيتي مدير، ولكن تم رفضه للجدل من قبل مالك ثم ثاكسين شيناواترا، إلى حد كبير من غضب العديد من المؤيدين. وقد كان شخصية متنقلة منذ ذلك الحين، والعمل في المكسيك، مقاطعة نوتس، ساحل العاج، ليستر، بيك تيرو ساسانا في تايلاند، النصر في دبي والآن قوانغتشو رامبف. هل واصل العمل على تغطية خسائره x201cThat أنا تأخذ هذه المهمة في الصين لمجرد المال لا، لا، لا. كنت في دبي مديرا رياضيا. أنا أحب الناس، والنادي، كل شيء، ولكن أردت أن أكون مدرب مرة أخرى. x201cChina جميلة. الدوري ليس الدوري الممتاز بل هو جيد نوعا ما والحصول على أفضل وأفضل. هناك بعض اللاعبين جيدة حقا. ذهبت لرؤية مباراة أمس، وقوانغتشو إيفرغراند ضد فريق من قطر لخويا في دوري أبطال آسيا. فريق قوانغتشو هو جدا، جيد جدا. المدرب هو ليبي. هم أفضل فريق في الصين في الوقت الراهن. نحن لعبهم في الدوري على الأحد. x201d اريكسون مقابل ليبي. وسوف يكون مثل سيري A أيام القديمة. بدا إريكسون متحمسا من قبل مشروعه الأخير ولكن لا يزال يثير الحماس حول بلد حيث قضى ما يقرب من عقد من الزمان. بطبيعة الحال، مثل x201ci أن أعود إلى إنجلترا. بالتاكيد. أشك في أنني سوف يكون بعض العروض من انكلترا ولكنك لا تعرف أبدا في كرة القدم. أنا لا 50 أو 55 أي أكثر من ذلك. Ix2019m قليلا كبار السن. حتى لو كانت روحي 25. x201cIt كانت الأوقات الجيدة في انكلترا. ولكن Ix2019m لا بخيبة أمل في الحياة. Ix2019m لا يزال رجل سعيد. Ix2019m لا تزال تعمل في كرة القدم. لدي اثنين من الأطفال الكبار، حتى لو كانوا donx2019t يعيشون معي. أحدهما في أفريقيا والآخر في إيطاليا. أنها تتحرك بقدر ما أفعل Ix2019m سعيدة. إذا كنت تتحدث عن المال وسمير خان، Ix2019m غاضبة، بخيبة أمل محبطة. ولكن يمكنك canx2019t يتجول في الحياة التفكير في ذلك كل يوم. الحياة مستمرة. x201dSamir خان نيوس كانت امرأة نيويورك التي اعتقلت بتهم الإرهاب أخبارا كبيرة في غرف الدردشة في المجتمع الموالي للجهاد على الإنترنت، حيث حذر متعاطفي داعش بعضهم البعض لقطع علاقاتهم مع المشتبه به، كما يتضح من هذا تبادل الرسائل التي تم الحصول عليها من قبل وكالة الأنباء الجزائرية: هل سمعت أن السلطات الأمنية قد التقطت السلطات الاتحادية اعتقلت امرأتين يزعم أنهما يخططان لتفجير قنبلة في مكان ما في الولايات المتحدة بعد أن تطرف جزئيا على الأقل من قبل داعش. وفقا لما ذكرته مصادر مطلعة على الاعتقالات. لم يكن الجمهور في خطر، كما كان كل جزء من سرية سرية طويلة الأربعاء، 14 يناير / كانون الثاني 2015 زعمت إحدى الشركات التابعة للقاعدة الليلة الماضية أنها أمرت ومولت مجزرة وقعت في الأسبوع الماضي في مكاتب باريس للمجلة الفرنسية الساخرة تشارلي إيبدو انتقاما من كرتون طباعة مجلة يضم النبي محمد. ويذكر ان الجماعة الارهابية القاعدة فى شبه الجزيرة العربية تتخذ من اليمن مقرا لها حوالى 2000 ميل فى وقت متأخر من يوم الاربعاء. وقد اطلق احد اعضاء تنظيم القاعدة شريط فيديو مروعا يظهر رهينة امريكيا مولودا بريطانيا يقولون انهم سيقتلون خلال ثلاثة ايام اذا لم يستوف الرئيس اوباما مطالب الجماعات الارهابية . الأميركيون أصبحوا على دراية مع مواطنيهم الذين يظهرون في أشرطة فيديو الرهائن سات، 15 مارس 2014 وهناك عدد جديد من مجلة القصص سيئة السمعة إنزبير تحث قرائها لتفجير السيارات المفخخة في المدن الأميركية الكبرى، ويدعي وجود مبررات للجهاد العنيف التي كتبها اثنين من الولايات المتحدة الذين قتلوا قبل اكثر من عامين. كما هي. الخميس، 30 مايو 2013 طبعة جديدة من مجلة تنظيم القاعدة تشيد بتفجير ماراثون بوسطن. نعمة الهجوم ودعوة المشتبه بهم قاذفات اثنين من الاخوة العظيمين. إن فعل الأخوين العظيمين، تامرلان وضحوخار، هو الصورة الحقيقية التي تعكسها الأفعال الدموية بين يديك، التي انعكس عليها يوم الأربعاء 22 أيار / مايو 2013 وقد كشف النائب العام اريك هولدر في رسالة إلى الكونغرس أن أربعة أمريكيين قتلوا من قبل الطائرات بدون طيار الأمريكية في سياق هجمات الحكومات على الإرهابيين. منذ عام 2009، الولايات المتحدة، في تنفيذ عمليات مكافحة الإرهاب الأمريكية ضد تنظيم القاعدة والقوات المرتبطة به اليوم الرئيس أوباماس ترشيح لقيادة وكالة المخابرات المركزية وقال ان فكرة الاختيار الخارجي على كل قرار لقتل مواطن أمريكي في الخارج الذي يعتقد أن يكون إرهابيا يستحق المناقشة. جون برينان، وهو حاليا أوباما مستشار مكافحة الإرهاب و. واستخدمت وكالة المخابرات المركزية قاعدة بدون طيار سرية في السعودية لإطلاق ضربة سبتمبر 2011 التي أدت إلى مقتل أنور العولقي، وهو عضو أمريكي بارز في تنظيم القاعدة، وفقا للتقارير. وكشفت التقارير التي نشرتها صحيفة "نيو" عن الوجود المزعوم لقاعدة الطائرات بدون طيار في دولة الشرق الأوسط

No comments:

Post a Comment