Saturday 23 December 2017

Icwr - الفوركس الرسوم البيانية


الفوركس إيسور تحديث في انتظار كما إم العمل على مزيد من التعديلات. إيكور (إمبولزيفكتيكتيف موجة الارتداد) هو نظام منضبطة، متسقة، إبوبليشد في عام 2005 يزعم من قبل التاجر والرياضيات. ويقول السعر يتحرك في نوعين من الموجات، مع الاتجاه (الاندفاع) وضد الاتجاه (التصحيحية). القراءات المناسبة لهذه الموجات تؤدي إلى الربح. ليف تويتر التداول الفوركسريفر أوقات التداول المعروضة هنا هي غمت 2. كاتب الاتصال في: كيف تستخدم طريقة إيكور للعمل التجاري إيسور الرسم البياني اليومي لتحديد الاتجاه. ثم يتخذ القرارات التجارية دقيقة من مستويات فيبوناتشي خمس دقائق. فبدلا من استخدام المحطات اللاحقة للمخارج، يعيد رسم مستويات فيبو عندما تنضج الصفقة. أنا اشتريت في أواخر عام 2005، ويجري جذبها بساطته. وقد وجد الاختبار اللاحق أن النظام الأساسي مفرط في التبسيط إلى حد ما. ولكن بعد التعديلات، تم العثور على أن تسفر عن الفائزين متسقة. إعداد التداول 1 تجارة التأمين هو إيقاع، مثل أي اهتزاز أو الطاقة (التفكير الموسيقى دون صوت). في 22 في بلدي التجارة، وأنا وضعت 1 وقف الخسارة. هذا هو تعديل واحد جعلت إيكور التقليدية. توقيت والصبر سيفوز الشهر لأنني أتذكر دائما الإدخال الأولي، وسوف إعادة الدخول مرة أخرى في الإدخال الأصلي إذا كان الرسم البياني اليوم لا تزال تبدو جيدة. العثور على الاتجاه الصحيح اليوم التعديل الثاني إيف جعلت التقليدية إيكور هو أنني لا تستخدم اليوم مؤشر القوة النسبية للعثور على الاتجاه الرئيسي. قد ترغب أيضا في العثور على مؤشر الاتجاه اليوم أفضل. معيار إيكور لوت --- انقر هنا لرؤية النظام الأساسي لا تقلق - النحل سعيد يا طفل. الحياة هي سووو جيدة. يا هاف تا تأخذ دا بهاد مثقال ذرة دا جيد. لا تقلق. دا جيد سيفوز دائما في دا نهاية، ماهن. انه القانون. وبطبيعة الحال فإنه يساعد إذا كنت تعرف ما تفعل يا. قل يا ماذا. 1. ننسى الحصول على الغنية سريعة من إطار التداول من العقل. كن واقعيا. 2. خذ وقتك وتعلم بعمق نظام واحد تريد حقا، ولا تبقي تبحث في أنظمة أخرى. 3. حماية الصفقات الخاصة بك. تعيين الفائز 1 وتكون على استعداد لإعادة إدخال التجارة الأصلية في وقت لاحق. 4. ابتسامة الكثير 5. التداول هو في معظمه علم النفس لا تستخدم الحسابات التجريبية. التجارة 10 سنتا نقطة حتى تتعلم. يشعر الألم من الخسارة، والتعلم منه، ثم الحصول على أكثر من ذلك. الخوف سوف يسبب لك أن تفقد الصفقات. 6. كن ممتنا لما لديك. وهذا سوف يسبب المزيد من الصفقات الفوز. بصدق. 7. التحلي بالصبر مع كل التجارة. إنزبيرد من إيكور انضمت نوفمبر 2008 الحالة: عضو 22 المشاركات مرحبا، أنا نشر موضوع فيسرت الوقت على فوريكسفاكتوري لذا يرجى يغفر بلدي إبغليش وسوف يستغرق وقتا طويلا لتصبح مألوفة مع هذا المنتدى كما كنت قراءة هذا فقط. لقد تم التداول منذ 1 سنة ولقد فقدت معظم أموالي. ولكن الشهر الماضي لقد جعلت بلدي أكوتن مصغرة من 25 إلى 140 في 3 أسابيع فقط. هذا هو كل شيء بسبب استراتيجية icur. but كان لي لإجراء تعديل طفيف لذلك لجعلها مربحة بالنسبة لي. اسمحوا لي أن أذكركم أنا تداولت الكثير الصغير أنا فقط 0.10 لكل نقطة من أنه يمكنك حساب الربح بلدي في نقطة لها الديك أكثر من 1000 الربح نقطة. وسوف يتم نشر هذا النظام قريبا. إذا كان أحد يريد في عاجل يمكنني البريد لهم.

No comments:

Post a Comment