Sunday 24 December 2017

تريك الفوركس استراتيجية مربحة


أتذكر مشاركا بعينه في حدث تدريبي في سي إجا. واشار الى انه لم يعد يمارس تداولا خلال اليوم. في الواقع، وقال انه أخذ فقط الصفقات (مربحة تماما) على الرسوم البيانية اليومية. هذا هو التعليق الذي أدلى به 8230 8220Those كذبة الحصول على القبض في التداول في السوق لحظيا 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية لأنهم لا يفكرون في النظر في ما يجري في السوق 8221 بيان قاس بدلا من ذلك، وخصوصا منذ أفعل الرسوم البيانية التداول اليومي نفسي ومع ذلك، لديه نقطة هامة. معظم التجار 8220intraday 8221 الحصول على المحاصرين تبحث فقط في الأطر الزمنية الدنيا. ولا يدركون أبدا أن الحركة اللحظية تحددها الأطر الزمنية الأعلى. في هذا المنصب، وسوف أشارك خدعة بسيطة تعلمت من المخضرم البنك تاجر العملات الأجنبية (نعم، 8220insider8221 إلى عمل الفوركس المؤسسي) التي يمكن أن تغير الطريقة التي تنظر في التداول اللحظي. أساسا، التداول اللحظي يشارك في تأرجح زمني أكبر. إذا كنت تتداول مع الاتجاه الزمني أعلى، وربما كنت تلعب لعبة خاسرة. لاحظ أن الاتجاه والدورة والزخم كلها اعتبارات. ولكن الآن سوف أشارك خدعة واحدة فقط من شأنها أن تساعدك بشكل كبير في تحديد اتجاه اليوم. قبل أن تأخذ التجارة لحظيا، انتقل إلى الرسم البياني اليومي. ضع متوسطين متحركين بسيطين على ذلك: فترة 5 و 8 فترة. الآن، تحقق من هذا لنفسك: عندما 5 الصلبان فوق 8، سيكون هناك عموما أكثر أيام حتى من الأيام السفلية. عندما يكون 5 أقل من 8، سيكون هناك عموما أكثر أيام أسفل من الأيام. Isn8217t هذه قطعة مفيدة جدا من المعلومات وبطبيعة الحال، في حد ذاته فإنه لا يكفي للتداول على، ولكن إذا كنت تعرف التحيز التداول الخاص بك لهذا اليوم، سوف تتوقف عن التخبط في الغابة من الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي. عندما تعلمت أن أوجه نفسي إلى الرسم البياني اليومي، تحسن تداولي بشكل كبير. مع أطيب التمنيات للتداول الخاص بك، كاي لي صندوق خاص تاجر التاجر مستشار ستريتالكترادينغ نحن نأخذ التداول الخاص بك على محمل الجد. يجب عليك أنت أيضا. جعلها تدفع. 8211 نظرا للطبيعة الصعبة من الاهتمام الشخصي المطلوب لتوفير النجاح التجاري، لا تتوفر سوى عدد قليل من أماكن التوجيه الشخصية. لا شيء شخصي التداول الخاصة بنا يأتي أولا، وإذا كنا ملتزمون مساعدتك، ونحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا. الاستفسار عبر نموذج الموقع (أسفل الصفحة). يأتي أولا، خدم أولا. تقاسم بلدي استراتيجية مربحة وبسيطة مرحبا جميع التجار قررت مشاركة بلدي استراتيجية التداول أنا حقا آمل أن مثل والتمتع بها. أولا آسف على بلدي سيئة الإنجليزية. ولكن ربما الكتابة يمكنني تحسينه. هيهه هذا النظام هو حتى الآن يدويا تماما، ولكن إذا كان شخص ما يريد إنشاء بعض إي يمكننا الحديث عن ذلك وخلق ذلك، سيكون من المدهش أنا استخدام هذه الاستراتيجية من قبل 4-5 سنوات من العمر وأنا حقا يمكن أن أقول لها مربحة جدا، في أقل 30 أو أكثر من شهر، لا يجعلك أكثر من ذلك بكثير وشدد على أنه يشير إلى الرسم البياني 4H. سأحاول شرح ذلك ولكن الصور سوف. أنا لا أريد أن كائن عن طريقتك ولكن أولئك الذين يريدون فتح 3 أو 4 موقف في الأسبوع أفضل التجارة للأسهم أو سوق آخر لأن واحدة من مزايا سوق الفوركس هو القدرة على التداول أكثر من غيرها من السوق والتجار هنا (يعني سوق الفوركس) للتداول في أي لحظة ومحاولة إيجاد فرصة للتجارة قد كسب المال أعتقد أنك تسيء فهم الفوركس مع غيرها من الأسواق آسف الأصدقاء ولكن هذا مجرد عادي لول غير صحيحة. فقط لأن الرافعة المالية في الفوركس تسمح لكمية أعلى من الصفقات من الأسواق الأخرى (أي الأوراق المالية)، لا يعني أنك يجب. الإفراط في التداول هو تجار الفوركس أسوأ عدو وكل تاجر الفوركس ناجحة تشهد على ذلك. إذا كنت يمكن أن تكون داخل وخارج السوق مع الاجهزة احتمال عالية في 3-4 المواقف في الأسبوع، من شأنها أن تفعل عجائب لعلم النفس التداول الخاص بك والعقلية عند التداول أحجام أكبر الكثير، جنبا إلى جنب مع مزايا أخرى. مرحبا جميع التجار قررت مشاركة بلدي استراتيجية التداول أنا حقا آمل أن مثل والتمتع بها. أولا آسف على بلدي سيئة الإنجليزية. ولكن ربما الكتابة يمكنني تحسينه. هيهه هذا النظام هو حتى الآن يدويا تماما، ولكن إذا كان شخص ما يريد إنشاء بعض إي يمكننا الحديث عن ذلك وخلق ذلك، سيكون من المدهش أنا استخدام هذه الاستراتيجية من قبل 4-5 سنوات من العمر وأنا حقا يمكن أن أقول لها مربحة جدا، في أقل 30 أو أكثر من شهر، لا يجعلك أكثر من ذلك بكثير وشدد على أنه يشير إلى الرسم البياني 4H. سأحاول شرح ذلك ولكن الصور سوف. هذا يبدو مثيرا للاهتمام. لا أستطيع أن أفهم جيدا الجزء مع الدخول. أعتقد أننا يجب أن ننتقل إلى إطار زمني آخر والبحث عن فرصة. كوتسترونغ دقيقة أو ماكسكوت هو الجزء غير واضح أخرى مرحبا جميع التجار قررت مشاركة بلدي استراتيجية التداول أنا حقا آمل أن مثل والاستمتاع باستخدامه. أولا آسف على بلدي سيئة الإنجليزية. ولكن ربما الكتابة يمكنني تحسينه. هيهه هذا النظام هو حتى الآن يدويا تماما، ولكن إذا كان شخص ما يريد إنشاء بعض إي يمكننا الحديث عن ذلك وخلق ذلك، سيكون من المدهش أنا استخدام هذه الاستراتيجية من قبل 4-5 سنوات من العمر وأنا حقا يمكن أن أقول لها مربحة جدا، في أقل 30 أو أكثر من شهر، لا يجعلك أكثر من ذلك بكثير وشدد على أنه يشير إلى الرسم البياني 4H. سأحاول شرح ذلك ولكن الصور سوف. أرى في كل ما تبذلونه من المواضيع التي تبدأ ذلك لأن إي للتداول. صدقوني ليس هناك إي ما سوف تجعلك غنية نفسه بالفعل، بسبب مكاسبك من 30 في الشهر الماضي أهههحهةة. أنت رجل لطيف جدا. لماذا يجب أن برهان شيء لك. هل تدفع لي. اه اه اه اه. إم هنا لإعطاء بعض الأدلة. إم هنا لتبادل استراتيجيتي إذا كنت مهتما موافق، إن لم يكن، مشكلتك، أنا لا تحتاج إلى صدقوني. إذا كنت مهتما لهذه الاستراتيجية. في محاولة لفهم ذلك، ثم اختباره على حساب تجريبي. في هذا المنتدى تعلمت الكثير من الأشياء. حتى كل ما اريده هو عودة شيء، لهذا السبب تقاسم استراتيجيتي، إذا كان شخص مهتم حقا أن أستطيع الاستمرار، آخر آسف للاضطراب نيبول مرحبا يرجى الاستمرار في مشاركة الرسم البياني الخاص بك. أعتقد أن هذا ما تبحث عنه إم. شكرا جزيلا على الأسئلة. 1) أنها تعمل على جميع الأطر الزمنية، بالمناسبة كما ترون وقف الخسارة الخاصة بك لا تزال أكثر أو أقل نفس الشيء في حين أخذ تغيير الربح، إذا وجدت صياد كبير على 15 دقيقة يجب أن خطر 3-4 نقطة، لاتخاذ 10 -15، في حين إذا كنت تفعل ذلك على 4H يجب أن خطر 3-4 نقاط، ولكن يمكنك كسب أيضا 30-40 نقطة. لها أكثر ربحية على الإطار الزمني أكبر. هذه الاستراتيجية تأتي من سوق العقود الآجلة، يمكنك استخدام أيضا في الفوركس مع تقريبا كل أزواج العملات. 2) اليوم سوف نشر بعض الصور لمساعدتك على فهم أفضل ما أعنيه.

No comments:

Post a Comment